منتدى تل السبع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى زيارة صفحة التعليمـــات . كما يسرنا أن تقوم بالتسجيل في منتدانا بالضغط على كلمه تسجيل وشكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى تل السبع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى زيارة صفحة التعليمـــات . كما يسرنا أن تقوم بالتسجيل في منتدانا بالضغط على كلمه تسجيل وشكرا

منتدى تل السبع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى تل السبع

السعادة صبر ساعة

nono
    nono
    الاعضاء

رقم العضويه : 3

منقول السعادة صبر ساعة

مُساهمة من طرف nono الأحد يوليو 11, 2010 3:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعطيك رابط تسمعيه حتى لو ماعجبك أسمعي المحتوى اسمعي القصص

طبعاً انا بنت عمري في عمركم 19 سنة ويمكن في اللي أكبر مني بسنوات بسيطة متقاربين في أفكارنا أشوف بنات كثير مثل عمري أو أصغر مني أو أكبر مني ، فالينها فلة غير طبيعية

وللأسف يفكروا انهم في قمة السعادة وأشوف دايم مزاجاتهم متقلبة ، مرة مبسوطة للآخر ومرة وبدون سابق انذار كأن مات عليها عزيز ومرة ما ادري كيف

وكل هذا طبعاً لا تقولو كلام معيود وكل مرة نسمعووو وما ادري ايش وطفشناااا ، لا بقول وبكرر يمكن التكرار في يوم ما يعطي اصرار << ايش رايكم في تغيير المثل البايخ لأحسن منوو

ايوه كل هذا بسبب البعد عن الله ، يمكن وحده تقول كيف بعيده عن ربي وانا اصلي ؟ الإجابة بسيطة يقول ربنا سبحانه ( إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ) فإذا كنتي تصلي وبعد شويا تسمعي أغنية ؟ أو ما ادري ايش تسوي ؟ هذا معناه انوو صلاتك مانهتك عن الفحشاء والمنكر < طيب كيف وربنا يقول كذا ؟

يعني راجعي نفسك جاهدي نفسك بكل قوتك انك تخشعي في صلاتك لمن تروحي تصلي وانتي تتوضي اتوضي بخشوع فكري برحمة رب العالمين فيكِ انو حتى وانتي تتوضي القطرات اللي تتساقط المويا هذي ذنوب ، وانتي رايحة تصلي فكري بأنك رايحة توقفي بين يد ملك الملوك اللي يجيب دعوة المضطر اذا دعاه اللي يقلك تعالي اقربي مني اشكي لي ابكي وانا اعطيكِ قد ماتبغي ارحمك أكثر من أمك اعطيكِ سعادة بحياتك مو أي أحد يحصلها ، كبري وانتي تقري لاتستعجلي واقطعي صلتك بكل شي في الدنيا لاتفكري ايش راح اسوي بعد الصلاة ولا تصلي مستعجلة عشان مايفوتك مسلسل او برنامج !

لا اقطعي صلتك بالدنيا واتصلي بالرحمن الرحيم فكري في الآيات اللي تقريها في الفاتحة وغيرها ، اركعي واستشعري انك بين يدي الله واخضعي اسجدي وادعي بسجودك طلعي كل اللي في خاطرك وانتي قريبه له سبحانه ، يمكن وحده تقول ما اعرف ايش اقول في الدعاء ، ادعي اتكلمي اطلبي بكلامك العادي العفوي العامي وهو أعلم وربي باللي تبغيه أكثر منك ، ادعيه انو يعينك في عبادتك له ويوفقك وينجحك ويسعدك ويرزقك زوج صالح ويثبتك على طاعته وكل شي تبغيه ادعي لا تخلي بنفسك شي

اقسم بالله الذي لا اله غيره لو استمريتي كذا وجاهدتي نفسك وربي وفقك حتذوقي سعادة وتعيشي حياة سعيدة بكل ثوانيها حتى لو انتي لوحدك

والله لمن اشوف بنات في الكلية ولا في السوق ارحمهم ، اللي مسوية نمص واللي سافرة واللي متبرجة واللي رسمة العين صاكة من اذنها للثانية واللي ريحة عطرها واصلة للمريخ ؟ واللي ما ادري ايش مسوية ؟ كيف تحس انها مسوية شي عظيم ولا انها حلوة وهي مغضبة رب العالمين ؟ ومطرودة من رحمته ! والله مو هذي هي السعادة

( السعادة صبر ساعة )

السعادة لمن تكون الوحدة من القلة القليلة اللي راح يدخلوا الجنة ( الله يجعلني واياكم من اهلها قولوا امين ) الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( يامعشر النساء اني رأيتكن أكثر أهل النار ) فليش يا اخواتي الجميلات الطاهرات الشريفات العفيفات مانجاهد أنفسنا ونصبر عشان نحظى بالسعادة الأبدية ..

فالدنيا مجرد حلم يا اخواتي والموت يقظة ويوم القيامة تفسّر الاحلام

والله العظيم لو اني ما احبك حب طاهر وشريف حب في الله واتمنى لك الخير مثل ما اتمناه لنفسي ما ارسلته لك أبد

ما احبك لشيء في الدنيا ولا ابغى منك شي بالدنيا ، اللهم لك الحمد

يمكن تعرفيني كويس ويمكن معرفتك لي معرفة بسيطة لكن ان شاء الله تكون معرفة خير نجتمع على حب الله ونفترق عليه

ويكون اجتماعنا شاهد لنا مو علينا يوم المشهد العظيم

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 7:03 pm